رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

مرحبًا بكم في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال.

يقدم مستشفى دانة الإمارات مجموعة شاملة من الخدمات التخصصية الطبية للمرضى، بما في ذلك وحدة رعاية مركزة متكاملة لحديثي الولادة (NICU) ومركز لطب الأطفال، والجراحة، وأمراض النساء والولادة، وتشخيص أمراض النساء، وتصوير الثدي وأكثر من ذلك.

كما نقدّم لكم أيضًا أحدث التقنيات، ونلتزم بتقديم أعلى معايير الرعاية لمرضانا. فضلًا عن ذلك، نحن نمثِّل مستشفى النساء والأطفال الوحيد في القطاع الخاص الذي لديه قسم طب الأجنة بالإضافة إلى خدمات الرعاية المركزة المتكاملة لحديثي الولادة والتي تقدم الرعاية حتى إلى حديثي الولادة الأكثر ضعفًا- مما يجعلنا مركز لاستقبال حالات الحمل عالية المخاطر. كما يقوم أطباء العيون بمستشفى مورفيلدز للعيون الشقيق في أبوظبي بإجراء فحوص للعيون على جميع المواليد الجدد المولودين مبكرًا. بالإضافة إلى ذلك، نقدم بانتظام محاضرات تثقيفية لما قبل الولادة وتشمل حصص اليوجا وأكثر من ذلك لمساعدة مرضانا على اتخاذ خيارات مستنيرة لأنفسهم ولأطفالهم.

منذ افتاتح المستشفى عام 2015، نفخر بولادة أكثر من 5500 مولود على يد فريق عمل عالي الكفاءة ومكون من 75 عضوًا من أطباء الولادة وأطباء الأطفال وأطباء حديثي الولادة والجراحين وغيرهم.

نعتبر أنا وفريقي كل شخص منكم كأحد أفراد عائلتنا ونفخر بتخصيص رعاية تناسب احتياجاتكم ونبذل كل جهودنا لتحقيق ذلك.

مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية.

السيد ماريانو جونزاليز
الرئيس التنفيذي