نبذة عنّا

يعتبر مستشفى دانة الإمارات مستشفى متخصص بالنساء والأطفال على مستوى عالمي، وتقع في إمارة أبوظبي .

يتكون المستشفى من خمسة طوابق وتبلغ مساحتها 45,000 متر مربع، بسعة 150 سريرًا، وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للمرضى من بينها طب حديثي الولادة وأمراض الأطفال، وأمراض النساء والولادة والجراحة العامة وجراحة الأطفال، وتشخيص أمراض النساء وتصوير الثدي، وعمليات المناظير وغيرها ، وجميع هذه الخدمات مجهزة بأحدث التقنيات على يد فريق طبي على درجة عالية من الكفاءة لتقديم رعاية لا مثيل لها للمريض والأسرة. تم اختيار فريقنا الطبي من بدقة من داخل وخارج الدول في العديد من التخصصات الفرعية. ويعمل الاستشاريون لدينا والأطباء المعالجون معًا بشكلٍ وثيق لضمان تلبية احتياجات النساء والأطفال بالكامل في مكانٍ واحد وبمعايير عالمية.

يُعد مستشفى دانة الإمارات المستشفى الوحيد للنساء والأطفال الذي يحتوي على وحدة لطب الأجنة بالإضافة إلى وحدة رعاية مركزة متكاملة لحديثي الولادة (NICU) من المستوى الثالث، وتعمل هذه الوحدة على توفيرالرعاية لحديثي الولادة الأكثر ضعفًا، مما يجعل دانة الإمارات مركزًا لتحويل للنساء اللاتي يعانين من حمل عالي الخطورة.

ومن خلال اتباع أعلى معايير الضيافة الدولية، توفر دانة الإمارات مجموعة كاملة من الأجنحة والخدمات لكبار الشخصيات لتلبية احتياجات مجتمع أبوظبي مقترنة بالرفاهية والمتعة للأسر والضيوف.

إن دانة الإمارات هو جزء من مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية (UEMedical)، وهي مجموعة رائدة في مجال التطوير والاستثمار في الرعاية الصحية بأبوظبي. وقد قامت شركة HKS الأمريكية للإنشاءات المعمارية الشهيرة بتصميم مستشفى دانة الإمارات.